رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. انطلاق قوافل سيارات "أوراك الدواجن" بسعر 9.5 جنيه للكيلو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 9.5 جنيه للكيلو، من فروع المجمعات الاستهلاكية؛ وذلك في القاهرة الكبرى وعدد من المحافظات.

وذكرت وزارة التموين - في بيان سابق لها- أن السيارات تتمركز اليوم الاثنين، في منطقة شارع الترعة البولاقية بحي شبرا بالقاهرة، وفي ميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وفي منطقة المعمورة البلد بالإسكندرية، وفي مركز دشنا بمحافظة قنا، وفي مناطق أخرى بالمحافظات.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أن قوافل السيارات ستتمركز غدًا الثلاثاء في منطقة حي الشرابية بالقاهرة، وفي قرية برطس بمركز أوسيم بالجيزة، وفي منطقة السيوف بمحافظة الأسكندرية، وفي مركز منوف بمحافظة المنوفية، ومركز دار السلام بمحافظة سوهاج.

وأضاف: "وتتمركز يوم الأربعاء المقبل في منطقة الحي العاشر بمدينة نصر بالقاهرة، وفي مركز منشأة القناطر أول بمحافظة الجيزة، وفي منطقة غيط العنب بالأسكندرية، ومركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، ومركز ديروط بمحافظة أسيوط".

وأوضح أن هناك سيارات متنقلة في معظم المحافظات لبيع كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تصل إلى 25% عن الأسواق، بالإضافة إلى اللحوم الطازجة والمبردة بسعر 50 جنيها للكيلو، والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيها للكيلو، وأيضا (كون وجبتك) التي تكفي أربعة أفراد ويتراوح سعرها من 20 إلى 30 جنيها حسب مكوناتها وتشمل لحوما ودواجن وأسماك وغيرها بمحتوياتها من خضر وفاكهة.