رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. عالم مصريات: مخطط تقسيم مصر منذ عام 83

الدكتور وسيم السيسي
الدكتور وسيم السيسي عالم المصريات

أكد الدكتور وسيم السيسي عالم المصريات، أن جميع أفراد الشعب المصري يحملون جينات الملك الفرعوني العظيم "توت عنخ آمون" وأن جينات المصريين واحدة في جميع المسلمين والمسيحيين، وهو الأمر الذي يلغى عبارة "عنصري الأمة" لتصبح الأمة الواحدة.
وأضاف السيسي، خلال حواره مع الإعلامية عزة مصطفى مقدمة برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن مصر رغم تعاقب الغزو الخارجي عليها ومؤامرات إسقاطها وتفكيكها احتفظت بقوتها بفضل جنسية شعبها الأصيل، واقتصر التغيير في الحقبات التاريخية المختلفة على الحكام فقط ولم يحدث أي تغيير في جنسية الشعب المصري.
وأشار عالم المصريات، إلى أنه تم اعتماد خطة تقسيم مصر التى أطلقها "برنالد لويس" بالكونجرس الأمريكي عام 1983، ولم تستطع أمريكا وحلفاءها من تفكيك مصر وتقسيمها بفضل جينات الشعب الواحدة، على خلاف ما تم من تفكيك سوريا والعراق بالفتنة الطائفية بين السنة والشيعة والعلويين، وصمدت مصر ككتله صلبة أمام هذه المخططات إلى اليوم.
وطالب وسيم، وزارة التربية والتعليم بطباعة خطة "برنالد لويس" بالكونجرس الأمريكي، لتقسيم مصر، بالكتب الدراسية للطلبة بالمدارس لتوعيتهم من المخططات والمؤامرات التى تحاك بهم وتعريفهم كيف يفكر الغرب والدول الأعداء لمصير الدولة المصرية.
وأفاد أن العلم الحديث أثبت أن مصر هي أم الدنيا، حيث نشرت المجلة الأمريكية للوراثة البشرية في يونيو 2015، تقريرًا عن فريق من العلماء بجامعة كامبردج برئاسة الدكتور مارك جوبلينج، والذي أكد أن جينات المصريين موجودة في الجنس الأوروبي والغربي عبر 55 ألف عام مضت وعنون التقرير بـ" المصريون فينا جميعًا"، حيث أكد بذلك أن مصر أم الدنيا.