رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. نجوم صغار يتنافسون على مقاعد الكبار في "ذا فويس كيدز"

جريدة الدستور

افتتحت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الفقرة الأولى من برنامج "ذا فويس كيدز"، في أولى حلقات مرحلة المواجهة، وقد ابتدأت فقرتها بثلاثة متسابقين.

واختارت نانسي للفقرة الأولى، المتسابقة السورية حلا أبو لطيف، والمتسابق المصري أحمد عماد، والمتسابقة المصرية فرح الموجي، ليقدموا أغنية "وحياة قلبي وأفراحه"، للفنان الراحل عبدالحليم حافظ.

وقد تأهلت في مرحلة المواجهة المتسابقة المصرية فرح الموجي، للتأهل للمرحلة الثانية من البرنامج.
وقدمت نانسي المجموعة الثانية من فريقها، والتي ضمت كل من المتسابق السوري علاء ناصر، والسوري زين عبيد، والفلسطيني أيمن أمين، وقدموا أغنية "ترغلي يا ترغلي".

نانسي، واجهت صعوبة كبيرة في اختيار متسابق واحد منهم، ولجأت إلى الفنان كاظم الساهر، والفنان تامر حسني للمساعدة، فعرض عليها الساهر أن تختار الثلاثة، بينما فضل تامر حسني الاختباء وراء كرسية لعدم التفرقة بين المتسابقين، واختارت في النهاية المتسابق زين عبيد للتأهل للمرحلة الثانية وصعدت على المسرح لمواساة المتسابقين الأخرين.

انتقلت مرحلة المواجهة إلى فريق الفنان المصري تامر حسني، واختار ثلاثة من فريقه لخوض أول تجربة للمواجهة ودارت الفقرة الأولى بين ثلاثة من فريقه وهم المتسابقة اللبنانية جنين خراط ، واللبنانية رفقا القلعاني، والمصرية ميرنا صلاح، وقدموا معًا أغنية "زي العسل".

وقد اختار تامر حسني، المتسابقة اللبنانية جنين، لتتأهل للكرحلة القادمة من البرنامج.

المواجهة الثانية لفريق تامر حسني، دارت بين كل من المتسابق التونسي محمد عزيز الحديجي، والمغربية حفصة زكري، و المصرية نجمة الكور، وقدموا أغنية "Perhaps".

وقد اختار الفنان تامر حسني، المتسابق التونسي محمد عزيز الحديجي، للتأهل للمرحلة الثانية من البرنامج.

الفقرة الثالثة من البرنامج كانت من نصيب فريق الفنان العراقي كاظم الساهر، وبدأها مع كل من المتسابق السوري مارك معراوي، والمصرية غرام رأفت، والمصرية سهيلة بهجت والأغنية هي" أوقاتي بتحلو ".
وقد اختار كاظم الساهر، المتسابقة المصرية سهيلة للتأهل للمرحلة التالية من البرنامج.
الفقرة الثانية لفريق كاظم الساهر، دارت بين المتسابق السوري زيكو جونيور ماريكالدي، واللبنانيتين جانا حلو، وليلى بو حمدان في أغنية Call Me Maybe ، وقد اختار كاظم الساهر، المتسابقة ليلى للتأهل للمرحلة الثانية من البرنامج.

المواجهة الأخيرة في حلقة الليلة من فريق كاظم الساهر، دارت بين كل من المتسابقة العراقية ميرنا حنا، والأردني محمد العمرو، والعراقية تاره صلاح مونيكا، وقدموا أغنية "ميحانا".

وقد اختار الفنان كاظم الساهر، المتسابقة ميرنا حنا، للتأهل للمرحلة الثانية من البرنامج، وقد وعد كاظم الساهر المتسابقة تاره صلاح بتسجيل أغنية خاصة لها.