رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاثنين .. مؤتمر "ندعم رئيسنا ونحمي حدودنا" بمطروح

محافظ مطروح اللواء
محافظ مطروح اللواء علاء فتحي أبو زيد

يعقد بعد غدٍ الإثنين، بمطروح مؤتمرًا حاشدًا لشباب مطروح تحت عنوان " ندعم رئيسنا ونحمي حدودنا"، تحت رعاية اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح.

يشارك في المؤتمر، والذي سوف يعقد بقصر ثقافة مطروح شباب المحافظة من السلوم وحتى الحمام وسيوة، بالإضافة لعواقل وعمد ومشايخ المحافظة والقيادات الشعبية والتنفيذية.

ومن المقرر، أن يلقى محافظ مطروح كلمة يستعرض خلالها حجم المشروعات التي سوف تقام على أرض المحافظ والإنجازات خلال عام من توليه، وكذلك الخطة المستقبلة لتنمية المحافظة.

وأكد الحاج رحومة عبد الجواد، أحد عواقل مطروح، أن المؤتمر يأتي في إطار دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء علاء أبو زيد محافظ الإقليم، في مسيرة التنمية، خاصة مع تدشين عدد من المشروعات العملاقة بمطروح.

وأوضح، أن المشروعات العملاقة التي سوف تقام على أرض مطروح ستخلق فرص عمل بالالآف لشباب مطروح وتغنيهم عن الهجرة إلى ليبيا، لافتًا إلى أن ابناء مطروح هم حماة بوابة مصر الغربية، وتعاونهم مع أجهزة الدولة والقوات المسلحة ورجال الشرطة، في محاربة الإرهاب مستمر ولا ينقطع خاصة مع الوضع الأمني غير المستقر في جارتنا ليبيا الشقيقة وإحساسًا منا بتحمل المسئولية.

وتقدم عبد الجواد، بالشكر للقوات المسلحة المصرية بعد موافقتها على إنشاء ميناء جربوب بالنجيلة، مؤكدًا دعم أهالي مطروح للمحافظ بهدف تحقيق أحلامهم والتي بدأت تتحقق بالفعل على أرض الواقع.