رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. السيسي للنواب: "أوصيكم بإعلاء المصلحة الوطنية للوطن"

السيسي
السيسي

أوصى عبد الفتاح السيسي، نواب البرلمان، قائلا: "أوصيكم بإعلاء المصلحة الوطنية للوطن.. ومارسوا سلطاتكم التشريعة بكل أمانة.. واعملو على إعلاء مصلحة الوطن".

وقال الرئيس- خلال كلمته أمام نواب مجلس النواب، اليوم السبت- إننا نحصد ثمار سياستنا الخارجية بحصول مصر على مقعد غير دائم في مجلس الأمن الدولي بدورته الحالية، وانعكس ذلك على دعم الدول لمصر.

وأضاف الرئيس: "ماضون في استثمار الصداقة ونسعى لتوطيد علاقاتنا بكافة دول العالم، وندعو المجتمع الدولي للتكاتف لمحاربة الارهاب"، لافتا: "وإننا نسعي للسلام في سوريا وليبيا وقضية فلسطين التي كانت ومازالت قضيه شعب مصر".

وتابع قائلا " من داخل مجلسكم اوجه دعوه للعالم ان تتضافر جهوده لمواجه الارهاب الذي بات يهدد العالم والأمن الداخلي والخارجي".. موجها كلمة للنواب، قائلا: "نواب مصر القادمون.. ما سردتُهُ يمثل بعض التحديات فقط، والتي تجعل التخوف أمراً مشروعاً، كما تجعل الأمل أمراً حتميًا".
ووجه كلمه إلى نائبات مصر، قائلا " نائبات مصر المحترمات أخاطب من خلالكن المرأة المصرية صوت ضمير الأمة النابض بعشق الوطن، كما لدي اطمئنان وفرحة وانا اري تمثيلاً مشرفاً لذوي الاجتياجات الخاصة داخل البرلمان".