رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم .. "الفيصلي" يواجه "الاتحاد" في ختام الجولة الـ16 للدوري السعودي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي اليوم فريقا "الفيصلي" و"الاتحاد" على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في ختام منافسات الجولة الـ16 للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويسعى الفيصلي - الذي يحتل المركز التاسع بـ19 نقطة - لتعويض خسارته في الجولة الماضية من التعاون والتقدم في سلم الترتيب، فيما يأمل الاتحاد "الثالث" بـ32 نقطة إلى مواصلة عروضه الجيدة وتحقيق النقاط الثلاث والاقتراب من المتصدر ووصيفه.

وفى مباريات اليوم حقق فريق هجر فوزه الأول في الدوري السعودي على حساب الفتح بهدف دون مقابل اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن الجولة الـ 16 وسجل هدف هجر محترفه البرازيلي برونو لوبيز من ركلة جزاء في الدقيقة 44 من الشوط الأول, ليقتنص هجر ثلاث نقاط ثمينة رفع بها رصيده إلى 6 نقاط ولا زال في المركز الرابع عشر والأخير، في حين تجمد رصيد الفتح عند 21 نقطة في المركز السابع.

ومن ناحية اخرى تغلب فريق برشلونة على نظيره ريال مدريد فى المباراة الودية التى جمعت بينهما مساء اليوم بالرياض بثلاثة أهداف وذلك على ملعب الملك فهد الدولى بالرياض والتى أقيمت احتفالا بمرور عام على تولى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود لمقاليد الحكم فى المملكة.

ومن جهة أخرى تعادل المنتخب السعودي لقدم الصالات مع نظيره اللبناني 3-3 اليوم ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات المقامة حاليا في العاصمة الأوزبكية طشقند .

وحافظ الأخضر بهذا التعادل على حظوظه في التأهل للدور الثاني بعد أن خسر لقاءه الأول أمام المستضيف 2-5 , حيث سيواجه في آخر لقاءات الدور الأول نظيره القيرغيستاني.