رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. "وصلة تحرش في أولى حلقات وش السعد".. "بوحة" لـ"هيفاء وهبي": "هاتي بوسة.. عليّا الطلاق ما هتخرجي".. والأخيرة ترد: "يا عسل ابعد عني".. ونشطاء التواصل الاجتماعي: "برنامج تافه"

محمد سعد وهيفاء
محمد سعد وهيفاء

افتتح الفنان محمد سعد، برنامجه الجديد "وش السعد" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، بتقمص شخصيته المشهورة "بوحة".
ودخل "بوحة" مسرح البرنامج بصحبة فرقة موسيقية، حيث قال: "هي دي قناة الإم بي سي، من النهاردة مفيش إم بي سي، إم يعني معلم وبي يعني بوحة وسي يعني سيد الناس".
واستضاف "بوحة" الفنانة هيفاء وهبي، حيث بدء بمغازلتها قائلاً: "أنا فرحان بيكي أوي، تسمحيلي أشيلك وأحطك على الكرسي"، لترد عليه: "أنا صعبة أوي".
وطلب "سعد" تقبيل "هيفاء": "أنا عاوز أكلك، ما تجيبي بوسة بقى"، فيما ردت: "انت تافه أوي.. أنا جلدي تخين".
وتابع: "أنا بفهم في اللحم، شد سكينة النور يابني على الطلاق مش هتطلعي من هنا النهاردة يا قطة"، لترد: "شايفني قاعدة بنونو"، قيعقب: "ياريت تنونوي أو تمأمأي وأنا أمأمألك، خديني جنبك بقى أو خديني على حجرك".
وقام "سعد" بالتحرش بهيفاء وملامستها، في حين طالبته بالابتعاد، قائلًة: "ابعد عني يا عسل، أوعى كده شوية حل عني وحياة أهلك".
يذكر أن برنامج "وش السعد" يُعرض أسبوعياً على مسرح "هيلتون رمسيس" بوسط القاهرة، ويشارك في كتابته فريق من الشباب، تحت إشراف الكاتب والمؤلّف سامح سر الختم، ويخرجه سامح عبد العزيز، ومسرحياً الفنان أشرف زكي، والمخرج سامح عطوة، ويشارك في تمثيل الحلقات هشام إسماعيل، سامية الطرابلسي، وحسن عبد الفتاح.
يذكر أن "وش السعد" أثار حالة من الاستياء بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وصف بعضهم البرنامج بعد عرض أولى حلقاته بـ"التافه".
شاهد من هنا