رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"تداول الخيارات الثنائية" التجارة الأمثل لتصعيد الأرباح

جريدة الدستور

الخيارات الثنائية هي الطريقة التي يمكن لأي شخص أن يستفيد بها من خلال التغيير الذي يطرأ في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأوراق المالية أو حتى العملات.
السبب الذي جعل هذه الأنواع من الصفقات المالية تصبح ذات شعبية كبيرة هو أن على التجار فقط اختيار قرار من قرارين محتملين عند وضعها، أن يكون القرار بنعم أو لا, ما يعرف في تداول الخيارات الثنائية بتداولات العرض أو الطلب.
لا يوجد أي شرط في الواقع لشراء, سبائك الذهب على سبيل المثال إذا كنت ترغب في القيام بالتداول على قيمة الذهب، يمكنك ببساطة أن تقرر ما إذا كانت قيمته سوف ترتفع أو تنخفض خلال أي فترة زمنية معينة.
الميزة الرئيسية لتداول الخيارات الثنائية هي أنك في الواقع لن تضطر لشراء الأسهم، أو السلع أو العملات و تنتظر طويلا حتى تزداد أو تنقص فالصفقة في هذا النوع من التداول تنتهي خلال زمنية معينة يمكن أن تكون دقيقة واحدة أو عدة أيام هذا الامر عائد الى اليك!
وفي حال كنت مهتما بالتداول بها و ترى أن الموضوع مربك يمكنك الاستعانة بالدليل التعليمي الذي توفره لك شركة الوساطة التي قررت التداول عبرها.
كما ان الشركة تتيح لك التداول بالعديد من الأصول المختلفة المتوفرة عبر الإنترنت أو عبر منصة التداول في المحمول، لذا فمن المهم أن تكون على اطلاع بمتغيرات السوق,إضافة الى الاستماع الى مدير الحساب الخاص بك والذي سيرافقك في كل مشوارك في التداول مهمته الأساسية هي ارشادك ونصحك في فتح الصفقات واغلاقها.
بالإضافة إلى ذلك فان هذا النوع من التداول يحدد لك نسبة الربح و الخسارة من المال المودع قبل البدء بالصفقة التي ترغب بفتحها و بالتالي فأنت على علم مسبق بأرباحك و الخسائر التي ممكن ان تحصل .
إنّ الخيارات الثنائية وسيلة تداول تسمح لك بتصعيد أرباحك على نحو كبير بالمقارنة مع غيرها من أنواع التجارة.
نظرا لأهمية الإنترنت في حياتنا و الكم الهائل من وسائل الربح عبرها و سهولة الوصول إلى المعلومات التي نرغب بها تعد الخيارات الثنائية واحدة من أفضل هذه الوسائل فمن الممكن أن تتداول في اي مكان ووقت ترغب به بمجرد أنك موصول بشبكة الانترنت.