رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مورينيو مع مانشستر يونايتد .. قائمة سوداء فى الانتظار

مورينيو
مورينيو

فى ظل عدم ظهور أى معلومات مؤكدة حول صحة هذه المعلومات ومع ترحيب لمورينيو بتوليه القيادة الفنية لمانشستر يونايتد خلفًا لفان جال فى الموسم المقبل ، تطل على واجهة ذلك التعاقد قائمة سوادء لجوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد للاعبين المغادرين فى حال توليه المسئولية.

وفى ظل النتائج المخيبة للآمال التى يقدمها الهولندى لويس فان جال مع الخروج من دورى أبطال أوروبا ، وتأزم موقفه مع اللاعبين والإعلام والجماهير سيكون بدون أى شك هذا الموسم الأخير له مع الفريق.

وانتشرت تقارير عن قائمة جوزيه مورينيو السوداء فى حال انضمامه لتدريب مانشستر يونايتد ،وتشير التقارير أن اللاعب الأسبانى "خوان ماتا" سيكون أول المغادرين فى ظل فقدان اللاعب "لثقة" مدربه فى تشيلسى أثناء وجوده فى تشيلسى مع "الاسبيشيال وان".

وبجانب خوان ماتا سيكون الأسبانى الآخر هيريرا والبلجيكى فيلاينى وربما الفرنسى شنايدرلين ضمن القائمة التى ستغادر ملعب اولد ترافورد.

وأكدت هذه التقارير أيضا أن مورينيو سيحصل على 300 مليون يورو لعقد صفقات مدوية تعيد هيبة "الشياطين الحمر" محليًا وأوروبيًا.

وأشارت تلك التقارير أن أول اهتمامات مورينيو فى التعاقد مع اللاعبين ستكون موجهة نحو لاعبى ريال مدريد خاصة "اكتشافه" رافاييل فاران والكولومبى "خاميس رودريجيز" الذى يحظى بموسم سيئ مع الميرينجى.