رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تنشيط السياحة: تطوير المكاتب الداخلية دون الإضرار بأي موظف

سامي محمود رئيس هيئة
سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة

أعلن سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الهيئة ستبدأ فى تطوير مكاتبها الداخلية على مستوى كافة المحافظات والمدن السياحية وذلك في إطار تعظيم العائد من وراء هذه المكاتب التي تعتبر واجهه سياحية لمصر لتقديم كافة المعلومات والبيانات وأفضل خدمة ممكنه للسائحين الوافدين إلى مصر.

وقال محمود، في بيان وصل "الدستور" نسخه منه اليوم، إن التطوير سيتم على عدة مراحل من خلال دورات تدريبية مكثفة للعاملين بالمكاتب وذلك لكيفية التعامل مع السائح وإمداده بالمعلومات الصحيحة والسليمة بطريقة سهلة علاوة على إمداد كافة المكاتب ما تحتاجه من أجهزة مختلفة لتهيئة عمله مع تغيير الشكل ليتواكب مع المستويات العالمية.

وأضاف، أن التأهيل سيبدأ بمكتب الهيئة بالمطار باعتباره الوجهة الأولى للسائح ، علما بأنه لن يضار أي موظف أو عامل من جراء هذا التطوير حيث إنهم جميعا من أبناء الهيئة وهناك حرص على الاستفادة منهم بالشكل الذى يليق بسمعة الهيئة ويساعد على الترويج والدعاية لمصر .

وقد تم تشكيل لجنة برئاسة رئيس قطاع السياحة الداخلية وبعض أعضاء القطاع لمقابلة موظفي المطار وقيام كل منهم بإبداء رأيه بالمكان المناسب داخل الهيئة الذي سيذهب إليه في الوقت الراهن إلى حين الانتهاء من أعمال التطوير والتأهيل للمكتب.