رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحكومة تستكمل لقاءات النواب غدًا

 رئيس الحكومة المهندس
رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل

تستكمل الحكومة قاءاتها مع النواب، والتي بدأت منتصف الأسبوع الماضي، حيث يعقد غداً الخميس رئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل اجتماعاً مع عدد من النواب بالبرلمان، من محافظتي الفيوم وبني سويف، لاستطلاع ارائهم بشأن أداء الحكومة والتعرف على أبرز مشكلات المحافظات، تمهيدا لدمجها ضمن برنامج الحكومة المزمع تقديمه للبرلمان الشهر الجاري.

وأكد البرلماني عماد حمودة ، النائب عن محافظة الفيوم ، أن لقاء رئيس الوزراء يعكس "بوادر طيبة" من الحكومة، الاستعانه في المقام الأول بالنواب ووجهات نظرهم ومالديهم من رؤي لمشكلات يعايشونها بين أبناء دوائرهم بشكل يومي، لمواجهة الأزمات الحالية مستبعدا أن تكون تلك اللقاءات لإسترضاء النواب أو جس نبضهم قبل عرض الحكومة لبرنامجها تحت القبة .

حمودة أشار ألي أن اللقاء لم يكون له أجندة محددة سلفا، وإنما سيكون تبادل للاراء ووجهات النظر، مؤكدا أن تبادل الاراء ووجهات النظر سيصب حتما في صالح المواطن، وأن قضايا ملحة ستكون علي رأس تلك النقاشات وتحديدا الخاصة بالبنية التحتية والموارد المهملة والطاقات المعطلة بشريا ولوجيستيا.

النائب عن محافظة بني سويف هشام مجدي أكد أن اللقاء يحافظ علي مبدأ "الفصل بين السلطات"، لأن الأمر قائم في مصر علي "التكامل والتعاون بين السلطات" بشكل مرن وأن كل من الطرفين يعرف حدود مهامه جيدا وتجمعنا في النهاية أرضية مشتركة متمثلة في "مصلحة الوطن".

وكان إسماعيل قد التقى بنواب محافظات القناة بالإضافة لمحافظتي الشرقية ودمياط