رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كيو آى" عضوا بارزا فى الاتفاق العالمى للأمم المتحدة

الأمم المتحدة
الأمم المتحدة

أصبحت مجموعة كيو آي QI ، -الشركة الأم المالكة لكيونت العالمية – مؤخراً عضواً بارزاً في شبكة الإتفاق العالمي للأمم المتحدة (UNGC) - وهى أكبر مبادرة إستدامة للشركات في العالم .

وقالت الشركة فى بيان لها اليوم، أن جوزيف بيسمارك العضو المنتدب لمجموعة شركات كيو آي QI قد تسلم الشهادة من أورسولا ينهوفن، المستشار العام ورئيس الإدارة والإستدامة الإجتماعية.

ومن جانبه أكد جوزيف بيسمارك العضو المنتدب لمجموعة شركات كيو آي: "أنه من المميز أن تصبح عضواً مسجلاً في الإتفاق العالمي للأمم المتحدة (UNGC)، حيث أن ذلك يساعد على إتساق إلتزامات مجموعة كيو آي QIمع أهداف الإتفاق العالمي للأمم المتحدة (UNGC) من أجل تحسين أدائها في المجالات المختلفة بما في ذلك حقوق الإنسان وحقوق العمال والبيئة ومكافحة الفساد.. وهذا بدوره يزيد من الشفافية والمسائلة والتي تضيف قيمة عالية لتركيزنا على الإدارة الجيدة للشركات بصفة عامة، كما يوفر هذا الإتساق وظيفة ممتازة لتربطنا مع أصحاب المصالح الآخرين على المستوى الدولي، بالإضافة إلى خلق مبادئ وأهداف لنا جميعا كي نعمل على تحقيقها".

يذكر أنه كجزء من مراسم إفتتاح قمة المسئولية الإجتماعية للشركات الدولية لعام 2015 في سنغافورة، تم تقديم مجموعة شركات كيو آي QI بإعتبارها واحدة من أحدث المنظمات المُوقعة على الميثاق العالمي للأمم المتحدة.