رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. "شوبير" يوجه ضربة قاضية لـ"الزمالك" قبل لقاء القمة

 الكابتن أحمد شوبير
الكابتن أحمد شوبير

انتقد الإعلامى أحمد شوبير، مهاجم الزمالك الجديد "مايوكا"، قائلاً، "الزمالك أخد ضربة قاضية والمهاجم الجديد مايوكا طلع أي كلام، مهاجم على أده ومتواضع".

جاء ذلك خلال فيديو نشره شوبير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " واضعا  "هاشتاج "  #‏ شوبير‬ عن ‫#‏ مايوكا‬ مهاجم ‫# ‏الزمالك‬ الجديد "طلع أي كلام" .
‫#‏ القمة111‬.

وتابع شوبير قائلا، إن نادي الزمالك الذي كان يمتاز بمهاجميه الأفارقة أمثال مانويل وكورشي ، أصبح لا حظ لديه في التعاقد مع اللاعبين، على عكس الأهلي الذي يتمتع بحظ أفضل من خلال اللاعب "إيفونا" والذي أصبح جاهزا للقاء القمة مع "جوي أنطوي".

وأكد شوبير أن التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي " شريف إكرامي ، أحمد فتحي ظهير أيمن، والظهير الأيسر صبري رحيل، ورامي ربيع وأمامه أحمد حجازي، وحسام عاشور وحسام غالي أيضا، وكذلك عبدالله السعيد .

وأضاف رمضان صبحي لديه فرصة كبيرة أن يتواجد بشكل أساسي في المباراة، وفرص عمرو جمال أيضا كبيرة بعد هدف مباراة إنبي.

وتوقع شوبير أن يتأخر الدفع بجون أنطوي، وكذلك مؤمن زكريا "، وأن تضم "دكة البدلاء" كلا من أحمد عادل عبدالمنعم، وسعد سمير، ومحمد نجيب و حسين السيد ومحمد هاني .

وقال شوبير إن الأهلي ليس لديه مشكلة ، فهو مستعد نفسيا وبدنيا، فهو فريق مكتمل الصفوف، والحوافز لديه قوية للفوز، وتوسيع الفارق لسبع نقاط، ولو حدث يصعب على الزمالك أن يصل للأهلي.