رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مجاهد يوقع إصداراته بمعرض الكتاب

 الدكتور أحمد مجاهد
الدكتور أحمد مجاهد

نظم جناح اتحاد الناشرين المصريين، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، مساء أمس حفل توقيع لمؤلفات الدكتور أحمد مجاهد الرئيس السابق للهيئة المصرية العامة للكتاب، وهى (مسرح صلاح عبد الصبور)، و(قراءة سيميولوجية)، و(أشكال التناص الشعرى)، و(دراسة توظيف التراث فى الشعر الحديث) ، و(خارج السياق) و (مقالات نقدية).

شارك في الحفل الدكتور هيثم الحاج على والدكتور محمود الضبع وأداره عادل المصري، وشهده د. شاكر عبد الحميد ود.أحمد زكريا الشلق وعدد كبير من الكتاب والنقاد ، وأبناء هيئة الكتاب الذين حرصوا على استقبال الدكتور أحمد مجاهد والترحيب به.

وقال د.مجاهد:"أتمني أن تكون هذه الدورة من معرض الكتاب الأفضل على الإطلاق، لأن هذا المعرض يحمل اسم مصر، وينبغي أن يليق باسمها في العالم.

وعبر عن سعادته بوجود دور نشر مصرية، لا ترفض القيام بإصدار كتب نقدية، وتحديدا في معرض الكتاب والذي يعرف عنه أنه مناسبة هامة لبيع إصدارات كتب الإبداع، وليس كتب النقد، مشيرا إلى أن مكتبة الأسرة، التابعة للهيئة المصرية العامة للكتاب، قامت مؤخرًا باختيار كتاب (مسرح صلاح عبد الصبور) ضمن إصداراتها، موضحا أن هناك 3 أساتذة يعتز وينتمي إلي مدرستهم وهم الدكتور عز الدين إسماعيل، صلاح فضل، محمد عبد المطلب، كما يدين لكل من علمه حرفا خلال مشواره.