رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. مرتضى منصور: سأعلن استقالتي بعد مباراة القمة بنسبة 99.9%

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تفاصيل اجتماعه مع وزير الداخلية قائلًا، "تم الاتفاق على توفير شركات خاصة لتأمين المباريات من الداخل، ووزارة الداخلية تكون مسئولة عن التأمين من الخارج، وإذا حدث مشكلة كبيرة يتم استدعاء صاحب المباراة الداخلية، ولا يتم تدخلهم إلا بإذن كتابي من المسئول عن النادي.
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساءً"، المُذاع على فضائية "دريم"، سيتم عمل روابط محبي النادي الأهلي والزمالك والإسماعيلي وهكذا، من خلال آخذ المواطن استمارة ووضع صورته وعنوانه وبياناته كاملة، ويحصل على "كارنيه"، ومن لم يحصل على كارنيه لن يحصل على تذاكر المباريات، وإذا قام أحد من الأعضاء بكسر كرسي سيتم منعه من دخول المباريات ومحاسبته جنائيًا.
وأشار إلي أن مشكلة الزمالك والأهلي لم تأخذ سوى 5 دقائق فقط، وإن مباراة القمة ستُقام في ملعب برج العرب".. وعلق الإبراشي على كلامه قائلًا "واستقالتك اللي قلت هتقدمها لو المباراة اتلعبت في برج العرب؟".
ورد "مرتضى"، "لو عاوزني أمشي دلوقتي همشي، بس عشان اللعيبة عشان يسافروا ويلعبوا، لكن سأعلن استقالتي بعد مباراة القمة بنسبة 99.9% ".
وأشار إلي أن هناك اجتماع آخر يوم الأربعاء القادم، من أجل تقديم مقترحات لعودة الجماهير للملاعب، لان الملاعب بدون جماهير كالمقابر.