رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. الزند: "بحب أصطاد سمك.. وأتفرج على المباريات"

المستشار أحمد الزند،
المستشار أحمد الزند، وزير العدل

أكد المستشار أحمد الزند، وزير العدل، أن ما يردده البعض عن تسييس القضاء، أمر عار عن الصحة، قائلًا: "هذه الادعاءات حرب نفسية لا تهتز لها شعرة في رؤوسنا وتسيس القضاء كلام فارغ وأتحدى أن يكون هناك حكم واحد مسيس".
وأضاف الزند، خلال حوار خاص لفضائية "روسيا اليوم": "لنا قضاة بالمحكمة الجنائية الدولية ومحكمة العدل الدولية، والدول التى تروج لتسييس القضاء المصري تدعم الجماعة الإرهابية وستكتوي بنار الإرهاب، ونحن لا نفرق بين أحد إلا بالحق والباطل، والرئيس عبد الفتاح السيسي لا يتدخل في القضاء وأكد لنا أن أي حكم نهائي يصدر من القضاء سينفذ فورًا".
وتابع وزير العدل، "الدولة المصرية لم تكن مرتعشة أو تخاف طيلة عمرها، وأن ما تردد عن وجود معتقلين سياسيين في مصر أجزم بأنه لا يوجد معتقل سياسي واحد، وأأكد أن القضاء المصري شامخ وهذا الكلمة تجعل جماعة الإخوان كالمسكة الحية على النار وأكررها سيظل القضاء شامخ رغم أنوفهم".
وعن ما يتردد عن توريث القضاء، قال: "هذا مسمي ما أنزل الله به من سلطان وهي فرية، وتعيينات القضاء ووكلاء النيابة تتم بمسابقات عامة وعلنية، وهي كمزاد لا يصح التشكيك في واقعة الشراء التى تتم حيث يتم اختيار من تتوافر فيه الشروط فقط".
وكشف وزير العدل،عن هواياته، قائلًا: "هوايتى المفضلة القراءة والشعر وصيد السمك ومشاهدة المباريات الرياضية، وهوايتي الآن أشوف مصر قد الدنيا كما قال الرئيس".