رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

النيابة تنتهي من سماع أقوال صديق الشاب الإيطالي المقتول

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انتهي المستشار أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة، من الاستماع لأقوال باقي أصدقاء الطالب الإيطالي، الذي عثر على جثته بطريق الإسكندرية الصحراوي، والذين يقيمون معه بشقة في منطقة الدقي.

واستمعت النيابة لزميلته المقيمة معه في الشقة ألمانية الجنسية، والتي قالت إنها لم تكن علاقتها بـ"جوليو" علاقة صداقة قوية، إنما كانت علاقة سطحية على قدر تعاملاتهم داخل نفس السكن، وأوضحت أن سلوك "ريجيني" طبيعي جدا ولا يمكن وصفه بأنه غريب على أي نحو كان، فهو شخص يحافظ على علاقته الطيبة مع الجميع.

فيما قال شاب إيطالي الجنسية من أصدقاء "جوليو"، أنه تربطه علاقة وثيقة بالمجني عليه، وكان من المفترض أن يلتقيه عشية يوم اختفائه بمنطقة باب اللوق، إلا أنه تخلف عن الحضور، وأنه اتصل به عدة مرت لكنه لم يجيب.

وكانت النيابة قد استمعت لأقوال شابان مصريان بينهما محام بشركة، وهو من تعرف على الجثة بمصلحة الطب الشرعي، والذين يقيمون مع الشاب الإيطالي جوليو ريجيني، بشقة متعددة الغرف بمنطقة الدقي.
وكشفت مناظرة حسام نصار مدير النيابة، لجثة الشاب الايطالي جوليو ريجيني، 30 سنة، وطالب بالجامعة الأمريكية، وجود آثار تعذيب، وإصابات وكدمات في أنحاء جسده.

كانت النيابة قد أمرت بتشريح جثة الشاب الإيطالي، بعدما عثر عليه بالقرب من مؤسسة حازم حسن بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، شبه عاريا ومصاب بسحجات وكدمات وآثار تعذيب في جميع أنحاء الجسد والوجه، للوقوف على مسببات الوفاة وظروفها.