رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"منتقبة" تزوجت "مدمن أفلام إباحية".. فصورها أثناء "المعاشرة" ونشر المقاطع على الإنترنت.. منى: "وضعتُ مولدي وطلبت الطلاق"

جريدة الدستور

أقنعها زوجها المدمن بمشاهدة الأفلام الإباحية بتصوير عدد من المقاطع التي تجمعهما سويا حتى يشاهدها وقت نزوته ويقلع عن مشاهدة المواقع المخلة لكنها فوجئت بأفلامها في فراش الزوجية، تملأ المواقع الإباحية.
"منى.م" في العقد الثالث من عمرهما تروي القصة من بدايتها، قائلة: "تزوجت من (أحمد.ر 37 عاما)، موظف منذ 13 شهرا، وكنت أعيش حياتي الزوجية معه بشكل طبيعي، لكني اكتشفت أنه مدمن الدخول على المواقع الإباحية، وسماع الأفلام المخلة ولم أستطع أن أقنعه بالتخلي عنها.
وأضافت: "كنت أرفض بشدة الجلوس معه أثناء مشاهدته الأفلام أو حتى سماعها بجواري لالتزامي وتديني، فأنا منتقبة، وأصررت على أن يكون حفل الزفاف على الطريقة الإسلامية بعيداً عن الاختلاط والرقص والموسيقى والغناء".
وقالت إن زوجها عرض عليها تصوير فيلم يجمعهما أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، حتى يستبدله بالمواقع الإباحية، معللاً ذلك بأنه ليس محرما طالما أنه بين زوجين، حتى أقنعها بذلك.
وتابعت: "طلب مني أثناء تصوير الفيلم ترديد ألفاظ إباحية، لاستثارته أثناء سماعه الفيديو"، وتكمل: "اكتشفت من قبيل الصدفة أن الفيديوهات التي صورها لنا في فراش الزوجية مع جميع أصدقائه وقام بنشرها على مواقع الإنترنت".
وتابعت: "من هنا عدت إلى بيت والدي، ووضعت مولودي الأول في غيابه، وأقمت دعوى طلاق ضرر، ولا أريد أن أقاضيه على أي شيء ولا أريد منه أي شيء سوى الطلاق، وحقوق ابني".
وتقدمت، الزوجة بدعوى طلاق ضد زوجها في القضية رقم 8345 لسنة 2015، محكمة أسرة المنصورة.