رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. مدير أمن الإسماعيلية عن ضعف التصويت: "الشعب لسة نايم"

اللواء على العزازي،
اللواء على العزازي، مدير أمن محافظة الإسماعيلية

أكد اللواء علي العزازي، مدير أمن محافظة الإسماعيلية، أن العملية الانتخابية منتظمة في جميع اللجان، مشيرا إلى أن خدمات التأمين موجودة بشكل كثيف أمام كل اللجان.

وعن ضعف نسبة التصويت جولة الإعادة بالمرحلة الثانية، قال العزازي، خلال لقائه على فضائية "CBC إكسترا": "شعب الإسماعيلية بيسهر كتير، والإقبال الصبح بيبقى ضعيف، لكن مع مرور الوقت هيكون الإقبال كبير".

وأضاف مدير أمن الإسماعيلية، أن عملية تأمين اللجان تتم بالتنسيق بين الداخلية والقوات المسلحة، مؤكدا أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد حتى الآن.

وأشار العزازي، إلى أن إحدى السيدات تعرضت للسرقة صباح اليوم، وقامت الخدمات الأمنية أمام اللجان بضبطه على الفور، وهذه إشارة لوجود قوات أمن كافية لتأمين المواطنين أثناء إدلائهم بالأصوات.

وبدأت جولة الإعادة، في تمام الساعة التاسعة جولة الإعادة على مدار يومين متتاليين في 13 محافظة هي: القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال سيناء وجنوب سيناء.

كما يستمر تصويت المصريين بالخارج في جولة الإعادة لنفس المرحلة -والذي بدأ أمس الإثنين- حتى اليوم الثلاثاء، في 139 سفارة وقنصلية.