رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الفيوم يؤدي واجب العزاء في شهيد الواجب الوطني بقرية العدوة

المستشار وائل مكرم
المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم

قدم المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، يرافقه اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم واجب العزاء في شهيد الواجب الوطني الجُندي محمد زارع طه أحد أبناء عزبة عبد النبي حسين التابعة للوحدة المحلية بقرية العدوة بمركز الفيوم الذي اغتالته يد الإرهاب الأسود الغاشم.

وقدم محافظ الفيوم، خالص تعازيه لأسرة الشهيد وعائلته، معرباً لهم عن بالغ أسفه لفقدان بطل من أبطال قوات الشرطة المصرية البواسل لحماية الوطن والدفاع عن منشآته وأراضيه، مؤكداً أن حق شهداء الوطن لن يضيع هدراً وأن القصاص يقف للجناة بالمرصاد، مشيراً إلي أنه سيتم اطلاق اسم الشهيد علي أحد مساجد القرية تخليداً لإسمه وذكراه.

وأكد المحافظ، أن هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة لن تنال من وحدة مصر ولن تثني أبنائه عن القيام بمهامنا والأعمال المنوطة بنا، بل تزيدهم قوة وصلابة وتماسكاً للمضي قدماً في تحقيق التقدم المنشود لمصر.

ويشار إلي أن، الشهيد ينتمي لأسرة بسيطة مقيمة بعزبة عبد النبي حسين بقرية العدوة بمركز الفيوم، فوالده زارع بالمعاش ووالدته "ربة منزل"، وله شقيقان بدون عمل، وهو أحد الشهداء الأربعة الذين اغتالتهم يد الإرهاب الغاشم في حادث كمين المنوات بالجيزة الذي وقع صباح السبت الماضي.