رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. الكنيج والهضبة يشعلان "تويتر".. و"هاشتاج" منير يحتل الصدارة

الكنيج والهضبة
الكنيج والهضبة

اشعل الكنيج محمد منير موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر" بعد نشر الهضبة عمرو دياب صورة تجمعهما معًا داخل أحد الإستديواهات الغنائية، مما أثار العديد من التساؤلات حول وجود عمل يجمعهما معًا سيتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

ودشن جمهور محمد منير هاشتاج "الكينج" على موقع "تويتر" للتعبير عن حبهم الضخم لنجمهم المحبوب، كما تغزلوا خلاله في الكينج وحبه لوطنه ودعمه لها، وكتبوا كلمات أغانيه بكثرة في هيئة تغريدات.

وأوضحت مصادر أن اللقاء جاء أثناء مقابله كل من الكينج والهضبة مع الموزع أسامة الهندي والذي يعمل على تنفيذ أغاني لكل من دياب ومنير حاليا.

وبعد اللقاء هذا اتفق دياب ومنير أيضا على البدء في إعداد عمل فني معا، يتم تقديمه قريبا في شكل دويتو غنائي، ولكن بعد معرفة ردود الفعل على أغنية "القاهرة".

رحب الكينج بتعاون مع الهضبة لعمل دويتو جديد وخاصاً فى هذا التوقيت مساهمة منهما في دعم مصر والسياحة بها.

وتردد أن الفنان عمرو دياب سيظهر على المسرح مع الفنان محمد منير في حفله الذي سيقيمه في شرم الشيخ لدعم السياحة المصرية يوم 4 ديسمبر المقبل.

يذكر أن الهضبة انتهى منذ فترة من أغنية "القاهرة" من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، ومن ألحان كل من عمرو دياب وأحمد حسين، وتوزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي التي كان من المفترض طرحها منذ فترة، ولكن عمرو دياب أجل طرحها لحين الاستقرار على فكرة تناسب تصويرها وطرحها في شكل أغنية مصورة.