رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. خطابات الأميرة ديانا "الغرامية" تكشف الأب الحقيقي للأمير هاري

جريدة الدستور

في مفاجأة مدوية، زعمت صحيفة «ذا إنكواير البريطانية» أن الأمير هاري ليس ابن الأمير تشارلز، مستندة إلى خطابات الأميرة ديانا لأحد عشاقها.

وقالت الصحيفة، أن خطاب من بين 8 خطابات غرامية، كانت ديانا قد أرسلتها لحارسها الخاص جيمس هيوت، الذي تردد وجود علاقة غرامية بينها وبينه، أبلغته خلاله بخوفها زوجها الأمير تشارلز، قائلة: "أن تشارلز قد يقتلها إذا علم والد هاري الحقيقي".

وأضافت الصحيفة، أن ديانا أرسلت 60 خطابًا لحارسها السابق "هيوت"، الذي عجلت علاقتهما بطلاق الأميرة من ولي عهد بريطانيا، مشيرة إلى أن ديانا أعربت في أحد الخطابات عن استيائها من رؤية كاميلا باركر عشيقة زوجها، التي تزوجها قبل سنوات قليلة، في فراش الأمير تشارلز، واكتشفت خيانته لها خلال زواجهما أكثر من مرة، وتضررها نفسيًا من لقاءاته الجنسية بها في القصر الملكي، ما كان سببًا في خيانة ديانا له.

ونشرت الصحيفة، مجموعة من الصور للأمير هاري ووالده المزعوم "هيوت"، لتوضيح الشبه بينهما، الذي يبدو أنه متطابقًا، حسب وصفها.

وكانت الأميرة ديانا توفيت، قبل 19 عامًا، بصحبة صديقها المصري عماد الفايد، في حادث مأساوي في باريس بعد مطاردة أحد مصوري الباباراتزي لهما.