رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الحسيني" يقدم روشتة نجاح لوزارة الداخلية: "اعملوا بيها الناس تحدفكم بالورد"

الإعلامي يوسف الحسيني
الإعلامي يوسف الحسيني

انتقد الإعلامي يوسف الحسيني، هجوم قنوات جماعة الإخوان على الحكم الحالي، قائلا: "لو عاوزين تشوفوا صورة سوداء عن الرئيس السيسي تابعوا هذه القنوات، وإذا أردتم صورة موضوعية عن الرئيس السيسي فتابعوني، وإذا أردتم صورة ألماظ عن السيسي تابعوا القنوات التانية".
وأضاف الحسيني، خلال تقديمه برنامج "السادة المتحرمون" المذاع عبر فضائية "أون تى في"، أن التحرك الإعلامي كان السبب في كشف تجاوزات ضباط الداخلية بحق المواطنين، لافتًا إلى أن الشعب المصري لا يرغب في هذه المعاملة من جهاز الشرطة، خاصة مع وجود علاقة بين حدوث هذه التجاوزات واقتراب ذكرى ثورة 25 يناير.
وقدم الحسيني، روشتة نجاح لوزارة الداخلية، قائلًا:"ارحمونا عشان متحصلش أزمة الداخلية محتاجة تنضف نفسها بنفسها، ولا تأخذها العزة بالإثم ويجب أن تضرب بيد من حديد على المقصرين بالجهاز، وعند حدوث ذلك الناس هتمشي تحدفهم بالورد في الشارع".
وأشار إلى أن السياسيين الوطنيين، والذين ينتقدون النظام الحالي مثل خالد تليمة، وأحمد عيد، وغيرهم، لن يحشدوا في ذكرى 25 يناير رغم اعتراضاتهم على بعض الأمور بالحكومة الحالية ولكنهم لا يرغبون أن يركب الإخوان على ظهرهم في هذه الذكرى.