رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسئول فلسطينى يدعو المجتمع الدولي للوقوف إلى جانب الفلسطينيين

أحمد مجدلاني
أحمد مجدلاني

أكد أحمد مجدلاني عضو اللجنة التنفيذية بمنظمة التحرير الفلسطينية حاجة الشعب الفلسطيني إلى تضامن حقيقي وليس تضامنا لفظيا أو شكليا ، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني بحاجة إلى كل جهد يمكن تقديمه على كافة المستويات لإنهاء الاحتلال.

ودعا مجدلانى ـ فى كلمة خلال وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني نظمتها الخارجية الجزائرية امس الخميس ، في إطار اليوم العالمى للتضامن مع فلسطين ـ المجتمع الدولي وكل الأشقاء في العالم الى مواصلة الضغط حتى لا تبقى إسرائيل دولة فوق القانون وتتحدى المجتمع الدولي والقرارات الشرعية وترفض تطبيق قراراته الشرعية ، مشيرا إلى أنه قد آن الأوان لكي يتخلص العالم من ازدواجية المعايير.

وأضاف " إن اليوم الذي يحتفل فيه العالم وكل أحراره والدول الشقيقة بالتضامن مع الشعب الفلسطيني ، يتزامن مع مرحلة تشهد فيها الأراضي الفلسطينية هبة شعبية من أجل الحرية والاستقلال لإنهاء الإحتلال " ، داعيا المجتمع الدولي للوقوف الى جانب الفلسطينيين ومساندتهم لنيل الحرية والاستقلال وإقامة دولتهم المستقلة.

ونوه بدور الجزائر ومواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية منذ 1973 ، والتي كان أبرزها اعلان الرئيس الراحل ياسر عرفات من أرض الجزائر في عام 1988 (وثيقة الاستقلال) لتثبيت حق الشعب الفلسطيني في اقامة دولته على أرضه.