رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. أهالي قرية السلسلة بأسوان يطالبون "السيسي" بالقصاص لدم شهيد الواجب

جريدة الدستور

طالب أهالي قرية السلسلة بمدينة كوم أمبو، اليوم، الرئيس السيسي بالقصاص لدم شهيد الواجب من الإرهاب، في الحادث الذي استهدف مقر إقامة القضاة بالعريش.

وأشاد ابناء القرية بخلق الشهيد أيمن ركابي أحمد 19 سنة ، مؤكدين أنه كان شاب علي خلق ويحبه الجميع، أثناء أخذ العائلة لواجب العزاء.

واكتست القرية بالسواد حزناً علي فقدان الشهيد، وقدمت المنطقة الجنوبية العسكرية، واجب العزاء بمسقط رأسة بقرية السلسلة.

وقال أشقائة "حمادة وعصام وشريف" أن الشهيد هو آخر عنقود الأسرة، وكان في اجازتة يساعدهم في الزراعة، وكان مطيع لاخوته ، قائلين "حسبي الله ونعم الوكيل" في اللي حرمنا منه.

وكان تشييع الجثمان صباح اليوم قد تحول إلي مظاهرة حاشدة ضد الإرهابيين بترديد هتافات تطالب بالقصاص.

ومن جانبه أعرب محافظ أسوان عن خالص العزاء لأسرة الشهيد ولباقى شهداء الحادث الإرهابى الغاشم على مقر القضاة بالعريش والذى أسفر عن وقوع ضحايا أبرياء كانوا يؤدون واجبهم الوطنى لإستكمال الإستحقاق الثالث من خارطة الطريق،

مؤكد أن استهداف أرواح الأبرياء الأمنيين بهذا الحاث الجبان يتنافي مع كافة الشرائع السماوية والقيم والأعراف الإنسانية وهو الذى لن يثني مصر عن إستكمال بناء الدولة المدنية الحديثة لتحقيق الإستقرار والنماء والمستقبل الواعد لأبنائها

ويشار إلي أن الشهيد حاصل علي دبلوم المدارس الصناعية نظام الثلاث سنوات ووالده متوفي ولديه 4 أشقاء وهو أصغرهم سناً، وقد تم تجنيده منذ 8 أشهر، وآخر زيارة التقي فيها أسرته منذ 10 أيام.