رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أغرب حادث تحرش.. مسن ثمانيني يواجه عقوبة "هتك عرض" !

جريدة الدستور

يبدو أن وباء التحرش لم يقتصر على الشباب فقط، فقد انتقل للمسنين أيضاً، ففي حادث هو الأغرب من نوعه، اتُهم فؤاد خوري، البالغ من العمر 80 عاماً، بهتك عرض، والقيام بأعمال غير لائقة.

وجاء ذلك بعد اتهام إحدى الفتيات له بملامستها، والقيام ببعض الحركات غير اللائقة خلال استقلاله حافلة ركاب كانت تقل من بينهم خمسة راكبات، وذلك وفقاً لما ذكره موقع الإذاعة الإسرائيلية.

وكشفت لائحة الاتهامات الموجهة ضد المسن، أنه قام ببعض الحركات الغير لائقة، والتي أثارت غضب المسافرات، فضلاً عن قيامه بملامسة إحدى المسافرات، واستمراره في الاقتراب منها بالرغم من محاولتها للابتعاد حتى التصقت بالنافذة.

وخلال استجواب خوري أمام محكمة الصلح بتل أبيب، برر أفعاله بأن الشخص الذي يرى زهرة جميلة لا يستطيع منع نفسه من النظر إليها والاقتراب منها، وأعرب عن أمنيته بأن تكون له عشيقه مثل تلك الفتاة التي قام بالتحرش بها، مؤكداً أنه يحب دائماً الجلوس بجانب الفتيات صاحبات الجمال الفاتن.

ومن جانبها، قامت مقدمة البلاغ بنشر صورة المتحرش على الفيس بوك، وقصت بالتفصيل ما حدث لها من قبل هذا المسن في حافلة النقل العام ، وطالبت بردع هذه الحالات التي تُفقد السيدات الشعور بالأمان، مؤكدة أنها لا ليست قضية تافهة، ولابد من عقاب حاسم مهما كان عمر المتحرش.