رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بنك القاهرة "يطرح شهادات "البريمو ستار" بعائد 12.5% يصرف شهريًا

بنك القاهرة
بنك القاهرة

أطلق بنك القاهرة منتج جديدًا يحمل اسم "شهادة البريمو ستار"، ضمن باقة المنتجات التنافسية التى يطرحها البنك لتقديم مستوى أفضل من الخدمات المصرفية التى يستحقها العملاء من أصحاب شهادات الإيداع بالجنيه المصرى التى تتمتع بأعلى عائد سنوى فى القطاع المصرفى المصرى والذى يصل إلى 12.5% ويصرف شهرياً.

وحول قيام البنك بطرح هذه الشهادة، أوضح منير الزاهد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، أن "شهادة البريمو ستار" تتمتع بالعديد من المزايا التنافسية من حيث معدل العائد والذى يعد العائد الأعلى بالقطاع المصرفى، إلى جانب مدة الشهادة التى تبلغ 3 سنوات، ودورية صرف العائد كل شهر، وثباته طوال مدة الشهادة.

وأضاف أن ذلك يأتي تحقيقاً لمبدأ الشمول المالى وتشجيع ثقافة الإدخار بما يتواكب مع متطلبات المرحلة الحالية التى تتطلب أن يكون لكل مواطن حساب بنكى وسجل يمكنه من إجراء كافة التعاملات المصرفية وزيادة قاعدة المتعاملين مع البنوك.

وأفاد أن تلك الخطوة تأتى فى إطار سعى بنك القاهرة لتحفيز أصحاب الودائع والمعاشات فى ظل ارتفاع أسعار بعض السلع بهدف الحفاظ على القيمة الشرائية لمدخراتهم، وكذلك تحفيز القيمة الإدخارية للجنيه المصرى والتى تظل الأفضل بكافة القياسات مقارنة بالعملات الأخرى منذ بداية عام 2011، من خلال تقديم افضل عائد تنافسى يعمل على تعظيم قيمة المدخرات بالجنيه المصرى.

وأوضح أنه يتم احتساب عائد الشهادة اعتبارًا من تاريخ اليوم التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها.

ويحق للأشخاص الطبيعيين من البالغين والقصر شراء شهادات البريمو بالجنيه المصرى والتمتع بالعديد من المميزات الأخرى كالإقتراض بضمان الشهادة بشروط ميسرة، كما يمكنهم الحصول على بطاقة إئتمانية حسب الشروط والأحكام.

يذكر أنه يتم تجديد الشهادة تلقائيًا بمجرد حلول تاريخ الإستحقاق ولمدة مساوية للمدة السابقة بنفس الشروط والسعر الساري يوم التجديد مالم يخطر العميل البنك بخلاف ذلك قبل تاريخ الإستحقاق.