رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سائق وصديقه يغتصبان معلمة داخل "أتوبيس" بالإسكندرية

جريدة الدستور

أمر المستشار، محمد درويش، مدير نيابة العامرية أول، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه وآخر"هارب" باغتصاب مُدرسة بمنطقة الزراعات بقرية النهضة، كما أمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي.
البداية بتلقي اللواء أحمد حجازي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من العميد شريف عبد الحميد، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة العامرية من "صفاء.م.س.ا"، 29 سنة، مدرسة، تفيد أنه عقب انتهاء اليوم الدراسي وأثناء استقلالها سيارة ميكروباص أجرة، من منطقة كوبرى الهويس، بالنهضة قام قائد السيارة ومرافقه باغتصابها وتناوبا الاعتداء عليها جنسيا بإحدى الزراعات واستولا على هاتفها المحمول وقفزت من السيارة محاولة الهرب، مما أدى إلى إصابتها بكدمات شديدة بمختلف أنحاء الجسم.

وبتشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، أسفرت الجهود عن تحديد الجناة ومرتكبي الواقعة،وهما كل من؛ حميد عبد العاطي رزق شامخ، وشهرته "صقر"، 25 سنة، عاطل، مقيم دائرة قسم شرطة أول العامرية، ووليد شعبان عبد الجليل مبارك، 20 سنة، سائق، ومقيم كفر الدوار، البحيرة.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم الأول وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة مع المتهم الثاني وبإرشاده تم ضبط السيارة المستخدمة في الحادث والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها.