رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المركزي للمحاسبات يدعو المواطنين للمشاركة في الحرب على الفساد

لمستشار هشام جنينه
لمستشار هشام جنينه

قال المستشار هشام جنينه، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، إن "الهجوم الذي تعرض له خلال الأونة الأخيرة ليس محاولة لاستهدافه لشخصه، وإنما لكونه على رأس الجهاز المركزى للمحاسبات"، مضيفا أن "الجهاز يناهض الفساد، وسيظل يضطلع بدوره وفقاً للقانون".

وشدد جنينة -في تصريحات على هامش زيارة وفد من أعضاء حركة مناهضة أخونة مصر- على أن تعدد الأفكار والتوجهات ظاهرة صحية، تقتضي أن يتعاون الجميع من أجل مكافحة الفساد، لافتا الي أن الجهاز لن يتاوني عن اداء دوره في مواجهه الفساد وبناءا عليه فتحنا باب الشكاوى للمواطنين للابلاغ عن تجاوزات أو فساد فى أية جهة.

وأشار إلى أن الجهاز المركزى للمحاسبات سيظل يؤدى دوره فى حماية المال العام وفقاً لما كفله له القانون والدستور، وفى ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بمكافحة الفساد بكافة صوره وأشكاله، مؤكدا على الدعم الكامل الذى يلقاه الجهاز المركزى للمحاسبات من القيادة السياسية للإضطلاع بدوره الرقابى فى حماية المال العام، ولافتا إلى أن الجهاز رئيساً وقيادات واعضاء يعملون لصالح الوطن والمواطن المصرى.


وأردف رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات أن الارهاب والفساد وجهان لعملة واحدة وأشفق على رئيس الجمهورية لأن العبء ثقيل والمواجهة شديدة.