رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الغربية يخاطب "التخطيط" لتوفير 10 ملايين جنيه لتطوير المحلة

سعيد مصطفى كامل محافظ
سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية

أكد سعيد مصطفى كامل، محافظ الغربية، أنه يبحث مع وزير التخطيط الدكتور أشرف العربى سرعة تخصيص 10 ملايين جنيه وفق بنود رسمية، لاستكمال مشروعات تطوير البنية التحتيه والأساسية بشوارع وميادين المحلة كمدينة نموذجية.

وكذلك استكمال باقي مشروعات تطوير وتنمية البنية التحتيه لخدمة عشرات الآلاف من أبناء ومواطني المدينة الصناعية مع وضع آليات وخطوات عاجلة لمواجهه خطورة إهمال قدر الصناعة المصرية المتمثلة فى الاهتمام بتطوير البنية التحتية لمدينة المحلة، التى تضم ما يزيد 1200 مصنع متخصص فى صناعات الغزل والنسيج والملابس الجاهزة على طوال عشرات العقود من السنين.

وأشار محافظ الغربية، فى تصريحات صحفية إلى الدور الإستراتيجي الذي تهدف له المحافظة فى تشغيل كافة مصانع شركة غزل المحلة ومصانع السجاد والملابس الجاهزة التابع لقطاع الخاص سعيًا فى زيادة وترويج حركة رأس المال  ومواجهة ظاهرة البطالة للشباب وبناء مستقبل مصر فى الفترة القادمة بسواعد أبنائها.

كما أوضح محافظ الإقليم أن كافة قرى ومراكز المحافظة ستشهد في الأيام المقبلة سلسلة من الاحتفالات والافتتاحات لعدد من المشروعات القومية من مدارس، ومستشفيات، ووحدات صحية، ومحطات الصرف الصحي، ومياه الشرب، بمراكز قطور والمحلة وكفر الزيات وغيرها.