رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. إصابة 7 في مشاجرة بالشوم بسبب جرار بلح بالوادي الجديد

صورة
صورة

أصيب، منذ قليل، 7 أشخاص في مشاجرة بالشوم والعصي، بين مجموعة من المزارعين بقرية المنيرة، بمركز الخارجة؛ بسبب الخلاف على إفساح الطريق وتوسعته؛ لتسهيل مرور جرار زراعي محمل بكميات من محصول البلح.
 
وتلقى اللواء محمد قاسم، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا يفيد بوصول 7 مصابين إلى مستشفى الخارجة العام، في مشاجرة بقرية الشركة 17 إحدى قري المنيرة شمال مدينة الخارجة.
وتبين نشوب مشاجرة بالعصي والشوم، بين طرفين عقب مشادات كلامية، بين أحد المزارعين وأصحاب سيارة أجرة ميكروباص، كانت متوقفة في أحد الطرق الفرعية، بقرية الشركة 17، وطلب أحد طرفي المشاجرة، من صاحب السيارة الأجرة إفساح الطريق؛ لتسهيل مرور الجرار الزراعي المحمل بمحصول البلح، إلا أنه رفض وحدثت مشادات كلامية، أسفرت عن إصابة 7 أشخاص، وهم: "إسماعيل علي محمد رباح"، 53 سنة، و"علي خلف الله محمد"، 35 سنة، و"حسين علي محمد رباح"، 53 سنة، و"كرم أحمد عبد اللطيف"، 36 سنة، و"حسن علي محمد رباح"، 66 سنة، و"طه عبد الحليم سيد"، 63 سنة، و"كرم حسن علي"، 15 سنة، وجمعيهم مقيمون قرية الشركة 17 التابعة لقرية المنيرة بمركز الخارجة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام؛ لتلقي العلاج، ونقل "حسن علي محمد"، 66 سنة، إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج.
تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.