رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

على طريقة "داعش".. طلاب الإخوان يحتجزون 6 أفراد أمن داخل غرفة ويشعلونها

جريدة الدستور

زار الدكتور عبد الحكيم نور الدين، القائم بأعمال رئيس جامعة الزقازيق، أفراد الأمن الإدارى المصابين بمستشفى جامعة الزقازيق بعدما قام مجموعة من طلاب جماعة الإخوان الإرهابية بإضرام النيران فى بوابة كلية الآداب.

وقال أحد أفراد الأمن المصابين، إن طالبا ينتمي لجماعة الإخوان الإرهاببة تعدى على فرد الأمن المتواجد على بوابة كلية الآداب الساعة الخامسة من مساء اليوم بعد انتهاء اليوم الدراسى ويعاونه أكثر من 50 شخصا يحملون أسلحة بيضاء وشماريخ ومولوتوف، وقاموا باحتجاز 6 أفراد داخل غرفة الأمن وسكبوا البنزين داخل الغرفة وأشعلوا بها النيران وفروا هاربين، إلا أن العناية الإلهية أنقذتهم بعد قيام أحد المارة بكسر باب الغرفة لينقذ من بداخلها.

وأسفر الحريق عن إصابة 6 أشخاص من أفراد الأمن بينهم عقيد بحروق وهم كل من : العقيد إيهاب، و محمود عطية نصر عطية، وأحمد عبدالله محمد، وأحمد محمد عبد المقصود، وأحمد سليم سليم، وأحمد عبدالله، فضلاً عن إصابة اثنين آخرين حاولا إخماد النيران.

وكان اللواء خالد عبد الرحمن يحيى مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا يفيد قيام مجموعة من طلاب الجماعة الإرهابية، بإضرام النيران فى بوابة كلية آداب بجامعة الزقازيق، احتجاجًا على القبض على إحدى طالبات جماعة الإخوان التى تدعى سارة مشعل، وجار تحديد هوية الطلاب القائمين بأعمال الشغب لاتخاذ اللازم حيالهم.