رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: مشاركة باسم مرسي مع المنتخب من حق الجهاز الفني فقط

جريدة الدستور

أكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مشاركة مهاجم فريق الزمالك باسم مرسي مع المنتخب الوطني خلال مباراتي السنغال وزامبيا، هي حق أصيل للجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة السنغال وزامبيا وديًا يومي 8 و11 أكتوبر الجاري، في إطار تحضيرات الفراعنة لبدء مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، حيث سيواجه الفائز من لقاء سيراليون وتشاد.
وكان باسم مرسي قد دخل في خلاف حاد مع رئيس الزمالك مرتضي منصور، عقب تصريحات الأول والتي أعلن فيها عن تعاطفه مع مدافع الفريق الأبيض علي جبر، بعد طرده في لقاء النجم الساحلي التونسي، وكذلك لدفاعه عن روابط الأولتراس، ليقرر رئيس الزمالك إيقاف اللاعب وإحالته للتحقيق، كما طالب اتحاد الكرة بعدم مشاركته مع المنتخب.
وقال مصدر مسؤول في اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، إن مشكلة باسم مرسي مع مرتضى منصور هي أمر داخلي يخص نادي الزمالك وحده، وأن المنتخب الوطني ليس له دخل في هذا الأمر، مشيرًا إلى أن اللاعب سافر مع بعثة المنتخب إلى الإمارات بشكل طبيعي لخوض المباراتين الوديتين، وأن مشاركته في المباريات من عدمها ترجع إلى الأرجنتيني هيكتور كوبر، مضيفًا أن مسؤولي اتحاد الكرة يحاولون حاليًا إنهاء أزمة اللاعب مع ناديه.