رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. الجيش يستكمل أعمال قافلة طبية وبيطرية لخدمة أهالي "الوادي الجديد"

صورة
صورة

تواصل اليوم الاربعاء، قافلة طبية تابعة للقوات المسلحة، عملها بالوادي الجديد، علي 9 تخصصات طبية، إستمراراً للتفاعل مع المواطنين بالمحافظة.

وأوضح اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، أن القافلة أنهت عملها في مركز الخارجة، لكنها تباشر حالياً العمل في مركز الداخلة، مشيراً إلي أنها ستنطلق للفرافرة بعد ذلك لتوقيع الكشف الطبي على المرضى بمستشفى الفرافرة المركزي.

وأضاف "عشماوي"، أن القافلة تضم عددًا من التخصصات الطبية المختلفة ( العظام - باطنة - نساء وتوليد - أطفال - جلدية - رمد - أنف وأذن - جراحة - أسنان )، بالإضافة إلى وجود دكتور صيدلي لصرف الأدوية للمستحقين.

أشار المحافظ الي ان علي هامش القافلة الطبية تنظم القوات المسلحة قافلة بيطرية لخدمة مزارعي المحافظة، وتقوم بتوقع الكشف البيطري وصرف العلاج بالمجان للماشية، لافتاً إلي أن القافلة البيطرية تقدم خدماتها بقري "الهنداو - العوينة - العروبة" التابعة لمركز الداخلة.

واستقبل المهندس سيد محمود، رئيس مركز ومدينة الداخلة، أعضاء القافلة الطبية التابعة للقوات المسلحة خلال زيارتها اليوم لمركز الداخلة، مقدماً لهم الشكر نيابة عن أهالي المركز لما يقدمونه من خدمات طبية وبيطرية للمحافظة.