رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز الأكاديمية العربية بعضوية المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي للجامعات البحرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فازت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي للجامعات البحرية كواحدة من أكبر الجامعات البحرية على مستوى العالم، جاء ذلك في إجتماع المكتب التنفيذى للإتحاد الدولى للجامعات البحرية والذي عقد بكرواتيا اليوم.

كما تم إختيار الأكاديمية كواحدة من ثلاث أعضاء بلجنة السياسات والتخطيط الرئيسية وذلك بترشيح من أعضاء المجلس التنفيذى وبإجماع الأراء ولمدة عامين قادمين 2016-2017.

وأعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، عن سعادته بعضوية المجلس التنفيذى وعضوية لجنة السياسات والتخطيط، مشيراً إلى أن الأكاديمية تمضى في رسالتها نحو التقدم والتطور لخدمة الوطن العربي، وأن هذا النجاح يأتي بفضل العمل الذي تقوم به الأكاديمية بشكل عام وأسرة القطاع البحرى بالأكاديمية بشكل خاص وهو الذي جعلها تحصل على عضوية مجلس أمناء الجامعة البحرية الدولية في وقت سابق في هذا العام.

وأضاف "عبد الغفار" أن الأكاديمية ستستمر في طريقها نحو تقديم أفضل ما توصل اليه العلم لأبنائها الطلاب بفضل الإتفاقيات التي تمت مع أعرق الجامعات الدولية للتعاون العلمى، مؤكدا أن التطور التعليمى الذي تشهده الأكاديمية جعلها على رأس الجامعات البحرية التي يتم إختيارها لتكون ضمن أعرق المؤسسات البحرية الدولية.