رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. مجلس الوزراء يعقد اجتماع الثاني لمناقشة تكليفات الرئيس

جريدة الدستور

يعقد مجلس الوزراء اجتماعه الثانى بتشكيله الجديد، صباح اليوم، برئاسة المهندس شريف إسماعيل، لبحث عدد من الملفات السياسية والاقتصادية والاجتماعية المهمة والقضايا الموضوعة على رأس أولويات الحكومة فى ضوء تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى للحكومة الجديدة.

 

ومن المقرر أن يبحث مجلس الوزراء تقريرًا عن بدء العام الدراسى الجديد وانتظام الدراسة فى التعليم الجامعى وقبل الجامعى والاستعدادات الجارية لإجراء الانتخابات البرلمانية وتقديم الدعم اللوجيستى للجنة العليا للانتخابات.

 

كما يستعرض المجلس تقريرا عن الوضع الأمنى وسبل تأمين الشارع المصرى خاصة مع بدء العام الدراسى والاستعدادات لإجراء الانتخابات البرلمانية قبل نهاية الشهر الجارى.

 

ومن المقرر أن يستعرض مجلس الوزراء العديد من التقارير المتعلقة بالسياسة الخارجية المصرية والخدمات التي تقدم للمواطنين وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم وسبل جذب الاستثمارات خلال المرحلة المقبلة بهدف دفع عجلة الاقتصاد المصري.

 

ومن المقرر أن يعقب اجتماع مجلس الوزراء انعقاد اجتماع للمجموعة الاقتصادية برئاسة المهندس شريف إسماعيل لدراسة عدد من الملفات الاقتصادية التي توليها الحكومة أهمية قصوى.