رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد .. عودة عظيمة .. وعقوبة باسم.. ومواجهة مرتضى وطاهر في نشرة "الدستور" الرياضية

جريدة الدستور

يقدم "الدستور الإلكتروني" نشرة يومية بـ"الفيديو"، تتضمن أهم الأحداث الرياضية، التي وقعت على مدار اليوم، الموافق 6 من شهر أكتوبر الجاري، نرصدها لكم بالعناوين والتفاصيل.
1- عظيمة: سعيد بثقة الأهلي .. وخبراتي العلمية تؤهلني للنجاح
قال محمد عبد العظيم عظيمة، المدرب العام الجديد لفريق الكرة بالنادى الأهلى إنه سعيد بثقة إدارة القلعة الحمراء لتوليه مهمة المدرب العام مؤكدا أن المهمة ثقيلة للغاية إلا أنه لا يستطيع رفضها .
2- "زيزو": كرة القدم لا تعرف المستحيل ومباراة السوبر صعبة
أكد عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى المؤقت للأهلي، خلفا للمقال فتحي مبروك أن اللاعبين لديهم الخبرات والمواهب التي تؤهلهم للتخلص من السلبيات التي شهدتها الفترة الماضية، وأن مهمة مباراة السوبر المصري أمام الزمالك والمقرر لها 15 أكتوبر الجارى، صعبة ولكنها ليست مستحيلة .
3- الزمالك يعاقب مرسي ماديًا لتصريحاته الإعلامية
قرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك، توقيع عقوبة مالية على مهاجم الفريق باسم مرسى قدرها 50 ألف جنيه، وذلك بسبب تتحدثه لوسائل الإعلام بدون إذن مسبق من الإدارة.
4- الجبلاية تفصل بين إدارتي الأهلي والزمالك بالسوبر
طلب مسئولو اتحاد الكرة من الشركة الراعية والمسئولة عن تنظيم مباراة السوبر المصرى، التى تجمع الزمالك والأهلى يوم 15 أكتوبر الجارى بالإمارات، الفصل بين مجلس إدارة الناديين فى المقصورة الرئيسية تجنبا لحدوث أى أزمات تعكر صفو المباراة فى ظل العلاقة المتوترة بين الناديين.
5- المنتخب العسكري يفوز على نظيره العماني بكأس العالم
فاز المنتخب العسكري لكرة القدم، على نظيره العماني بهدفين مقابل هدف، في بطولة كأس العالم العسكرية بكوريا الجنوبية، والتي تنظم دورة الألعاب العسكرية خلال الفترة من ٢٨ سبتمبر إلى ١٢ أكتوبر الجاري.