رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة 37 فلسطينيا في مواجهات مع قوات الاحتلال

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب 37 فلسطينيا في مواجهات اندلعت، اليوم الثلاثاء، قرب حاجزي بيت إيل وقلنديا، فيما استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالرصاص بشكل مباشر سيارة إسعاف فلسطينية.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أطلق الرصاص بشكل مباشر على سيارة إسعاف وحطم زجاجها الأمامي في منطقة بيت إيل .. مضيفة أن المواجهات الدائرة في منطقتي حاجز قلنديا وبيت إيل منذ الصباح خلفت 37 مصابا، من بينهم 7 إصابات بالرصاص الحي.

وفي بيت لحم، أصيب شاب فلسطيني بجروح حرجة بعد أن سقط على رأسه في مواجهات تجددت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على المدخل الشمالي لبيت لحم، بعد تشييع جثمان الشهيد الطفل عبدالرحمن شادي عبيد الله إلى مثواه الأخير.

وقال مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر في بيت لحم محمد عوض إن شابا فلسطينيا سقط على رأسه خلال مطاردته من قبل قوات الاحتلال في مواجهات بمحيط مسجد بلال بن رباح، وقدمت له الاسعافات، ونقل إلى مستشفى بيت جالا لتلقي العلاج وصفت إصابته بالحرجة.

كما استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، طاقم الهلال الأحمر الفلسطيني، بشكل متعمد، خلال مواجهات مدينة بيت لحم.

وقال مدير الإسعاف والطوارئ إن قوات الاحتلال أطلقت النار على الطاقم أثناء قيامه بإسعاف المصابين، في المواجهات التي اندلعت في محيط مسجد بلال بن رباح.