رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

في حب مصر تعقد مؤتمرا جماهيريا الخميس .. المتحدث الإعلامى :القائمة هي الأكثر شعبية.. ونداء مصر تطالب المرشحين الالتزام بمعايير الدعاية

جريدة الدستور

مع إقتراب موعد إجراء المرحلة الاولى من الانتخابات البرلمانية تشهد التحالفات الانتخابية نشاط مكثف لها خلال الايام المقبلة، وفى مقدمتها قائمة ى حب مصر التى تشهد تحرك ومؤتمرات لمرشحيها ، حيث تعقد قائمة في حب مصر مؤتمرا جماهيراً حاشداً في الإسكندرية يوم الخميس 8 اكتوبر الجارى، وذلك بحضور اللواء سامح سيف اليزل منسق عام القائمة و عدد من أعضاء اللجنة التنسيقية للقائمة بجانب المرشحين علي قائمة في حب مصر بقطاع غرب الدلتا.

وذلك لعرض رؤية القائمة في المرحلة المقبلة وكافة الخطوات التي ستتخذها القائمة لحين اجراء الإنتخابات وأولويات القائمة تحت قبة البرلمان.

وصرح المهندس احمد السجينى المتحدث الإعلامى لقائمة فى حب مصر بقطاع غرب الدلتا ان القائمة هي الأكثر قبولاً من الناحية الشعبية وتلقي تأييداً للبنيان والثوابت والأهداف الفكرية التي طرحتها وأوضح السجيني ان الثوابت والاهداف التي طرحتها القائمة اجتمعت عليها أكبر الأحزاب السياسية المدنية وتوافقت عليها القوي السياسية المدنية والشخصيات المستقلة والعامة التي تضمنتها القائمة ما يؤكد اداراك الجميع المسئولية والأعباء التشريعية التي تنتطر البرلمان.

فيما طالبت قائمة " نداء مصر " جميع المرشحين الالتزام بالمعايير التى حددتها اللجنة العليا للانتخابات وقال المهندس عاطف قاعود عضو القائمة أنه على المرشحين الالتزام بمعايير أخلاقية ، مؤكدا أن مرشح البرلمان يعبر عن قضايا مجتمعة ويجب أن يكون قدوة للناخبين ويجب أن يلتزم بتنفيذ برنامجة الإنتخابى بعد فوزة ، حتى يحافظ على ما وصل إليه من مكانة تحت قبة البرلمان ويجب التخلى عن مصالحة الشخصية من أجل مصلحة الوطن ويضعها دائما فى المقدمة .

وطالب عضو نداء مصر فى تصريحات صحفية اليوم ، المرشحين بالتخلى عن الشعارات البراقة الواهية التي لا تمس الواقع الذي يعاني منه المواطن، وعدم خداع الناخبيين حتى تتغير المفاهيم العالقة بين المرشح والناخب ولا تكون نظرة مصلحة فقط بل تكون "نحن جميعا فى خدمة الوطن .