رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. "زيزو": سيد عبدالحفيظ الأقرب لمنصب مدير الكرة.. وتريكة وبركات خارج الحسابات

جريدة الدستور

أكد عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الفني للنادي الأهلي، أن مهمته الرئيسية هي الإشراف العام على قطاع كرة القدم، مشيرًا إلى أنه في انتظار قرار المجلس بالتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد.

وأضاف زيزو أن مجلس القلعة الحمراء، سيعين مدير كرة للفريق، مؤكدا أن اسم سيد عبدالحفيظ لاعب الأهلي السابق، مطروح بقوة لشغل هذا المنصب، أما محمد أبوتريكة ومحمد بركات لاعبا الأهلي السابقين، خارج حسابات إدارة الأهلي لشغل المنصب.

وتابع المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، أن مهمته مع الفريق غاية في الصعوبة، وجماهيرية النادي الأهلي وقوته شجعتني على قبول المسئولية.

وأضاف "زيزو" أن حبه وانتماءه للنادي الأهلي كان سببا رئيسيا في قبوله المهمة، في ظل الظروف الصعبة، التي يمر بها الفريق، إلا أنه يؤكد لكل جماهير النادي أنه وجهازه المعاون سيسعون جاهدين لإسعادهم وتحقيق نتيجة جيدة في مباراة السوبر، وإضافة بطولة جديدة للنادي.

كما توجه زيزو بالشكر للثنائي علاء عبد الصادق وأحمد أيوب، متمنيا لهما التوفيق في تجربتهما المقبلة.

وصرح عبدالعزيز عبدالشافي، أن فتحي مبروك المدير الفني السابق للمارد الأحمر، خانه التوفيق في تصريحه بأن هناك مؤامرة مدبرة ضده من أجل رحيله عن النادي الأهلي.

وقال زيزو خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام حاليًا بمقر القلعة الحمراء: لا أعتقد أن هناك مؤامرة بالأهلي، وأنا على يقين أن فتحي مبروك خانه التوفيق في ذكر كلمة المؤامرة عليه من اللاعبين.

يذكر أن عبد العزيز عبد الشافي ضم في جهازه المعاون كلا من: محمد عبد العظيم مدرب عام، وعلى ماهر، وأحمد سليمان مدرب حراس مرمى.