رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.. محافظ المنوفية يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء أكتوبر

جريدة الدستور

قام الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، واللواء محمد مسعود مدير الامن، بوضع اكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء حرب اكتوبر 1973 وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء
كما عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والسلام الجمهوري بمدينة شبين الكوم وسط حضور جماهيري وهتافات الحضور من الشباب " تحيا مصر " .

رافق المحافظ اللواء عبد عبد السلام عبد البارى سكرتير عام المحافظة، ومصطفى بيومى السكرتير العام المساعد والعميد حجازى الشرقاوى المستشار العسكرى ولفيف من القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية للمحافظة.

واشار محافظ المنوفية، إلى أن انتصارات اكتوبر ستظل مصدرا نستلهمه خلال مسيرة التنمية والعطاء ومثلا حيا للتضحية من اجل رفعة الوطن، مؤكدا أن ما تخوضه مصر فى حربها على الارهاب لا يقل فى اهميته عن العبور المجيد وان معركة التنمية هى امتداد لمعركة الكرامة التى خاضها ابناء مصر الشرفاء.

يذكر أن محافظة المنوفية، اعدت برنامجا للاحتفال بذكرى الانتصار العظيم فى مجالات الثقافة والفنون حيث ستشارك المحافظة بوفد من ابنائها فى احتفالات القوات المسلحة المقامة بإستاد الدفاع الجوى بالتجمع الخامس بالقاهرة، كما ستقيم غدا مديرية الثقافة بالمنوفية احتفالا ثقافيا وفنيا بقرية فينسيا السياحية بشبين الكوم .