رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور.."مستقبل وطن" ينظم مؤتمرًا شعبيًا بالبحر الأحمر

جريدة الدستور

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن، برأس غارب، مساء اليوم، الأحد، مؤتمرًا شعبيًا بالبحر الأحمر؛ لدعم مرشحي الحزب بالمرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية، والمقررة يومي 18 و19 أكتوبر الجاري.

وشارك بالمؤتمر محمد بدران، رئيس الحزب، ومحمد أحمد محمود وشهرته "محمد القمبوري"، وسمير حارص عجايبي، مرشحا الحزب عن دائرة رأس غارب والغردقة، ومحمد عبد السلام، مسؤول قطاع الصعيد، إضافة إلى عدد من قيادات الحزب بالمحافظة.

من جانبه.. قال محمد بدران: إن حزب مستقبل وطن بدأ كحركة شبابية عقب ثورة 30 يونيو؛ بهدف تجميع الشباب الواعي والمثقف حول قضية وطنية واحدة وعودتهم لأحضان الحياة مرة أخرى، لافتا إلى أنه استطاع الوصول لـ120 ألف شاب تنظيمي بمختلف المحافظات.

وأشار بدران، خلال كلمته بالمؤتمر، إلى أن الحزب يمتلك برنامج طموح يجمع ما بين رؤى وتطلعات الشباب وبين خبرة ورزانة الكبار؛ وذلك من أجل الوصول لتنمية مستدامة في كافة قطاعات الدولة.

وأوضح رئيس الحزب، أن خوضه الانتخابات بعدد كبير من المرشحين لا يبغي منه الحصول على مجرد مقاعد، ولكن يريد من وراء ذلك مساعدة الدولة في وجود نواب أقوياء قادرين على إنجاز مهام وتطلعات المواطنين، وإصدار تشريعات قادرة على مواجهة التحديات والمخاطر.

فيما طالب سمير حارص، مرشح الحزب، المواطنين بتحمل المسؤولية الوطنية والترفع عن العصبيات والقبليات في اختيار الناخبين، والاعتماد على اختيار الشخص القادر على تحمل مسؤولية أفضل برلمان في تاريخ مصر.

وأكد خلال كلمته، أن اختيار الشخص للمرشح هو عهد وميثاق بين العبد وربه؛ ولذلك لابد من حسن الاختيار.

وأضاف محمد القمبوري، مرشح الحزب، إنه أعد دراسات وخططًا للاستفادة من طول المجرى النهري، إضافة إلى فتح مصانع جديدة وتوفير فرص عمل لاستقطاب الشباب والقضاء على البطالة.