رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مقتل 36 "داعشيًا" بنيران عراقية وطيران التحالف بالأنبار

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قتل 36 من مسلحي تنظيم (داعش) الإرهابي اليوم، الأحد، بنيران القوات العراقية المشتركة، وقصف طيران التحالف الدولي في محافظة الأنبار غرب العراق.
وذكرت خلية الإعلام الحربي، بقيادة العمليات المشتركة العراقية، أن طيران التحالف الدولي نفذ 15 طلعة جوية؛ أسفرت عن تدمير عشرة مواقع قتالية للتنظيم وراجمة صواريخ، وأدت إلى مقتل العديد من الإرهابيين.
وأشارت إلى أن طيران القوة الجوية العراقي قصف رتلا من ست سيارات مصفحة ومفخخة لداعش، في قرية الكصيرات شمال الأنبار، غرب العراق ودمرها بالكامل.
وتمكنت قوات تابعة لقيادة عمليات بغداد من قتل 11 إرهابيا وإصابة ستة آخرين واعتقال ثلاثة بتهمة الإرهاب، وتدمير سيارتين مزودتين برشاش أحادي وثماني سيارات مفخخة خلال عملية عسكرية في مناطق بالعاصمة العراقية.
وقتلت قوة من قيادة عمليات الجزيرة والبادية 14 إرهابيا وإصابة سبعة آخرين وتدمير سيارتين بقصف لمدفعية الجيش في ناحية البغدادي بمحافظة الأنبار.. كما قتل 7 إرهابيين من داعش وتدمير سيارتين في قصف لطيران التحالف الدولي بالأنبار.
كما قتلت قوات "الحشد الشعبي" 3 من داعش، كما فجرت جرافة مفخخة كان يقودها انتحاري في منطقة الصبيحات بالكرمة شمال شرقي الفلوجة بالأنبار.