رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"رياحنة" يستأنف تصوير "مملكة يوسف المغربي" بالعين السخنة

منذر رياحنة
منذر رياحنة

يصل الفنان منذر رياحنة إلى القاهرة اليوم الأحد، قادما من الأردن، لاستئناف المشاهد المتبقية له في مسلسل "مملكة يوسف المغربي" خلال أيام في منطقة العين السخنة، حيث من المقرر أن يستمر التصوير هناك لمدة يومين.

"مملكة يوسف المغربي" تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر، وإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، وبطولة منذر رياحنة، مصطفى فهمي، علا غانم، إيناس النجار، أحمد سلامة، هالة صدقي، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود الجندي، أنوشكا، سحر رامي عصام شاهين، فاروق فلوكس، وحسام الجندي، ويتطرق إلى مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.

وفي سياق متصل، يواصل منذر عقب انتهائه من مشاهد مسلسل "المملكة"، التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "تروكولر"، ونشاطه الفني الجديد بالقاهرة.

كما يستعد رياحنة إلى زيارة باريس خلال الفترة المقبلة لعرض مسرحيته الجديدة "لبيد بن ربيعة" على مسرح اليونسكو، بعد النجاح الذي حققته عند عرضها في السعودية مؤخرا.

وجسد منذر خلال العرض دور أحد أهم شعراء الجاهلية، وهو "لبيد بن ربيعة"، بمشاركة نخبة من ألمع نجوم وفناني السعودية، من بينهم الدكتور نايف آل خلف، وترك آل يوسف، وشجاع بشاط، وخالد صقر، وإبراهيم الحساوى، وشافى الحارثى، وغيرهم من النجوم.