رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الأهلي يصمم على انتزاع بطاقة التأهل لنهائي "الكونفدرالية"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب السويس الجديد في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، لمتابعة مباراة الأهلي وأورلاندو بطل جنوب أفريقيا، فى إياب نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية.

يدخل الأهلى مباراة اليوم، بهدف الثأر، بعد هزيمته فى مباراة الذهاب بهدف دون رد، حيث يحتاج إلى الفوز بثنائية نظيفة لحجز بطاقة التأهل إلى نهائى البطولة لمواجهة النجم الساحلى التونسى الذى أطاح بالزمالك من نفس الدور أمس بعد إبعاد المنافس التقليدى للأهلى عن البطولة.

ويواصل الأهلى افتقاده فى مباراة اليوم للثنائى حسام غالى ووليد سليمان للإصابة حيث ضم فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى 21 لاعبًا لقائمة المباراة "شريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض ومحمد هاني وأحمد فتحي وباسم علي وسعد سمير ومحمد نجيب وشريف حازم وحسين السيد وصبري رحيل وحسام عاشور وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وعمرو جمال وعماد متعب وإيفونا وأنطوي وصالح جمعة ومؤمن زكريا، وأحمد عبد الظاهر".

ومن جانبه شدد فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى على صعوبة اللقاء، مؤكدًا أن أورلاندو فريق صعب وشرس للغاية ويمتلك طموحات هو الآخر لحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية استنادًا إلى فوزه فى لقاء الذهاب بهدف دون رد، مؤكدًا أن فريقه يمتلك من الطموحات والإمكانيات والخبرات ما يؤهله لحسم التأهل إلى المباراة النهائية.

مبروك أخفى الملامح النهائية لتشكيل الأهلى لمباراة «أورلاندو» خاصة وأن مران الفريق الختامى، أمس السبت، كان مفتوحا لوسائل الإعلام ومن ثم لم يظهر تشكيل المارد الأحمر المرتقب بعد أن خلط مبروك أوراقه الهجومية لمراوغة الإعلام خوفًا من وصول أى أمور فنية وتخططيه إلى مدرب الخصم.