رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد..اعتزال متعب.. وتذاكر السوبر.. في نشرة "الدستور" الرياضية

جريدة الدستور

يقدم "الدستور الإلكتروني" نشرة يومية بـ"الفيديو"، تتضمن أهم الأحداث الرياضية، التي وقعت على مدار اليوم، الموافق 3 من شهر أكتوبر، نرصدها لكم بالعناوين وبعض التفاصيل، يليها فيديو يشمل كافة التفاصيل الواردة بالأخبار المشار إليها بالعناوين.

1- متعب يوضح حقيقة اعتزاله.
أكد عماد متعب لاعب فريق الأهلي، أنه لا يفكر في إعلان اعتزاله لكرة القدم في الفترة الحالية كما تردد مؤخرا.
وقال متعب "لم أتحدث مع أي شخص عن الاعتزال خاصة وأنني مازلت قادرا على العطاء"، مشيرا إلى أن قرار اعتزاله يتوقف على كفاءته البدنية.
2- بريزنتيشن تكشف عن سعر تذاكر كأس السوبر المصري
كشف عمرو وهبي مدير شركة بريزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة عن أسعار تذاكر مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك والمقرر لها في الـ 15 أكتوبر الجاري بمدينة دبي الإماراتية.
وقال وهبي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للإعلان عن تفاصيل السوبر، إن التذاكر سيتم حجزها عن طريق الإنترنت، مشيرا إلى أن أسعار التذاكر تتراوح ما بين 50 درهما و700 درهم إماراتي.
3- صلاح على رأس قائمة روما لمواجهة باليرمو
أعلن رودي جارسيا، المدير الفني لفريق روما، عن قائمة لاعبيه الأساسية، والتي ستعسكر الليلة لمواجهة باليرمو، غدًا الأحد، في الدوري الإيطالي، وشهدت القائمة تواجد الدولي المصري محمد صلاح.
4- "إيفونا" يشكو من الضامة قبل لقاء "أورلاند" غدًا.
تعرض الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم الأهلي، لإصابة في العضلة الضامة خلال مران الفريق اليوم، استعدادًا للقاء أورلاندو الجنوب أفريقي في الكونفدرالية، المقرر لها غدا الأحد.

وقام طبيب الأهلي خالد محمود بالاطمئنان على شكواه، والذي فضّل خروجه من التدريب خشية تفاقم الإصابة، وسرعان ما تلقى العلاج وعاد للمران مرة أخرى.