رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور..أهالي حارة المقنن بأشمون المنوفية: نتعرض للظلم يا سيادة المحافظ

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

أكد أهالي حارة المقنن من شارع الشهداء، بمركز أشمون، في محافظة المنوفية، بتعرضهم للظلم الشديد من مجلس مدينة أشمون، وذلك بعد استيقاظهم اليوم، على الكراكات واللوادر تهدم مقدمة بيوتهم ومداخلها وإعاقة الحركة بالحارة.

وأضاف أهالي الحارة المتضررين: إن تعرضهم للظلم والقهر بشكل يومي عبر شكاوى كيدية متعددة من شخص يقطن معهم بالحارة نفسها، يُدعي "شعبان فهمي عيسي رابح"، وشقيقه عيسي فهمي، اللذان بات كل شاغلهم إثارة غضب أهل الحارة، وخاصة إسماعيل محمود المقنن، الذي كان متزوجا من ابنتهم، وحالت الظروف التي اضطرته إلى الطلاق، ومنذ ذلك اليوم، وأصبح شاغلهم هو تعكير صفو حياة أهل الحارة.

والمتضررون من الشكاوى الكيدية اليومية من أهل الحارة، هم: "مسعد سليمان المقنن، وسيد محمود المقنن، وعلاء علي عبد المجيد شماخ، وحمدي الفرام، وأمل فتحي المقنن"، حيث إنهم ضمن المواطنين الذين تعرضت واجهات منازلهم للهدم.
وأشار أهالي الحارة إلى أن شعبان فهمي رابح، قام بعدة شكاوى من قبل إلى إدارة الكهرباء، والتي قامت بقطع الكهرباء عن الحارة عدة أيام، وأخذ أهالي الحارة في البحث عن السبب ليجدوا أن من وراء ذلك، هذا الشخص، وجار التحقيق حتى الآن في إدارة الكهرباء؛ لمعرفة ملابسات الأمر.

وأضاف أهالي الحارة: إن ما حدث اليوم، انتقامًا من قبل شعبان؛ لأن طليق ابنته ويدعى "إسماعيل محمود المقنن" يستعد لزواج جديد خلال أيام قليلة مقبلة.

وبناءً عليه، نناشد نحن أهالي حارة المقنن السادة المسؤولين من الداخلية، والإدارة المحلية، ومحافظ المنوفية، بإنقاذنا من ظلم: "شعبان فهمي عيسي رابح وشقيقه عيسي فهمي عيس رابح".

عن أهالي حارة المقنن من شارع الشهداء مركز أشمون المنوفية :
"مسعد سليمان المقنن، وسيد محمود المقنن، وعلاء علي عبد المجيد شماخ، وحمدي الفرام، وأمل فتحي المقنن".