رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القنصل المصري بنيويورك يدعو الناخبين للإدلاء بأصواتهم

جريدة الدستور

وجه السفير أحمد فاروق، القنصل العام المصري بولاية نيويورك الأمريكية، الدعوة للمصريين المقيمين بالولايات المتحدة للتوجه إلى القنصلية يومي 17 و18 أكتوبر القادم ، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية المقبلة.

جاء ذلك خلال حضوره لقاء أعدته الجمعية الطبية المصرية الأمريكية بولاية نيويورك الأمريكية اليوم، الجمعة، بحضور جراح القلب العالمي د.مجدي يعقوب.

وأكد فاروق ، أن الجمعية بما تذخر به من أطباء مصريين عالميين تعكس الاحترافية الطبية التي وصل لها الأطباء المصريين.

وقال إن الدكتور مجدي يعقوب منبع فخر لكل مصري لما قام به من تسخير حياته ووقته وجهوده وخبراته لبلاده بدون انتظار أي مقابل فضلا عن قيامه بعلاج آلاف المصريين غير القادرين وقيامه بإنشاء مركز د.مجدي يعقوب للقلب بأسوان ، موضحا أن هذا المركز يدفعنا للإحساس بالفخر كمصريين أن مثل هذا الصرح أقامه أحد أبناء الوطن على أرض مصر.

من جهته ، قال الدكتور مدحت رؤوف رئيس الجمعية الطبية المصرية الأمريكية إن الجمعية نظمت عام 2013 حفل تبرع بنيويورك للحصول على معدات طبية متقدمة لمركز القلب بأسوان.

وأضاف أنه يتم حاليا التخطيط لعمل توأمة رسمية بين الجمعية الطبية المصرية الأمريكية ومركز القلب بأسوان لإمداد المركز بكل ما ينقصه من معدات، كما نقوم حاليا بدراسة القيام بعمل بعثات طبية من الولايات المتحدة إلى مصر للقيام بتدريب شباب الأطباء المصريين وتعليمهم والتعاون معهم للارتقاء بمستواهم المهني والطبي.