رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظة بورسعيد تنتهي من الاستعداد لـ " دوري الشركات"

اللواء مجدي نصر الدين
اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد

صرح اللواء مجدي نصر الدين محافظ بورسعيد، خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بأن المحافظة أتمت استعداداتها الكاملة لافتتاح بطولة دوري الشركات رقم 48 والتي تقام على أرض مدينة بورسعيد الباسلة في الفترة من اليوم وحتى 14 سبتمبر الحالي.

وأعلن المحافظ عن ترحيب المحافظة الكبير بأكثر من 24 ألف رياضي  يمثلون 200 شركة من المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة المشاركة في منافسات البطولة، حيث وجه محافظ بورسعيد جميع المعنيين بالأمر من توفير كافة سبل الراحة لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ومسئولي الشركات.

وأشار إلى أن القرى السياحية بالمحافظة رفعت حالة الطوارئ لاستقبال هذا الحدث الرياضي الكبير من حيث إعداد الغرف وتوافر الخدمات والاهتمام بأعمال النظافة إلى جاهزية الملاعب لاستقبال البطولة وأماكن التدريبات، مؤكدا أن بورسعيد جاهزة لاستقبال أي بطولات ووفود رياضية، وقال إن البطولة سوف تساعد فى وجود حركة رواج في الأسواق التجارية بالمدينة وزيادة حركة البيع والشراء.

وأضاف المحافظ، أن هناك مؤتمر كبير سوف يقام في المحافظة على مدار ثلاثة أيام وهو المؤتمر السنوي لمحامي مصر بحضور أكثر من 3000 محامي من جميع المحافظات فهدفنا هو جذب الوافدين إلى المحافظة وعودتها إلى سابق عهدها.