رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيناس النجار تستعد لتصوير فيلم يتناول مشكلات الشباب

 الفنانة الشابة إيناس
الفنانة الشابة إيناس النجار

تستعد الفنانة الشابة إيناس النجار للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد، تمهيدا لبدء تصويره الشهر المقبل، رافضة الإفصاح عن تفاصيله حاليا قبل الإعلان عن المشاركين في الفيلم.

وأوضحت إيناس -لوكالة أنباء الشرق الأوسط- أن الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي انساني يتطرق للعديد من القضايا والمشكلات التي تخص الشباب، واصفة مشاركتها في الفيلم بأنها إضافة مهمة لمشوارها الفني.

ولفتت إلى أنها تقرأ حاليا سيناريو خاص بأحد المسلسلات التليفزيونية يخوض سباق الدراما في رمضان المقبل، ولم تحسم بعد أمر مشاركتها فيه، مؤكدة أن السيناريو الخاص بالعمل ومدى تأثير الدور على مجريات الأحداث هو العنصر الحاسم لتحديد أمر مشاركتها في أي عمل فني، مشيرة إلى حرصها على التنوع والاختلاف في الأدوار التي تجسدها.

من جهة أخرى، نوهت إلى أنها تواصل حاليا تصوير المشاهد المتبقية لها في مسلسل "مملكة يوسف المغربي"، حيث يتبقى لها عدد قليل من المشاهد تنتهي منها خلال الأيام القادمة، معربة عن سعادتها بالتعاون مع المخرج عادل الأعصر والمؤلف حمدي يوسف وفريق عمل المسلسل.

و"مملكة يوسف المغربي" تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، وبطولة منذر رياحنة، مصطفى فهمي، علا غانم، إيناس النجار، أحمد سلامة، هالة صدقي، عبد الرحمن أبو زهرة، محمود الجندي، أنوشكا، سحر رامي وعصام شاهين، فاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة وحسام الجندي، ويتطرق إلى مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.